سبورة وطبشورة
مرحبا بك معنا ويسرنا ان تبادلنا الراى والمشاركة فان لم يكن لديك مانع تفضل بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

سبورة وطبشورة
مرحبا بك معنا ويسرنا ان تبادلنا الراى والمشاركة فان لم يكن لديك مانع تفضل بالتسجيل
سبورة وطبشورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حسبى الله ونعم والكيل فى.........

هل الامتحان نحو اول ثانوى كان قذر ولا لا

حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_rcap60%حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_lcap 60% 
[ 3 ]
حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_rcap0%حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_lcap 0% 
[ 0 ]
حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_rcap20%حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_lcap 20% 
[ 1 ]
حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_rcap20%حسبى الله ونعم والكيل فى......... Vote_lcap 20% 
[ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

حسبى الله ونعم والكيل فى......... Empty حسبى الله ونعم والكيل فى.........

مُساهمة من طرف نور بنت الاسلام الأربعاء يناير 19, 2011 2:48 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
Suspect Embarassed Evil or Very Mad Sad Shocked pale confused affraid
طبعا انا عرفه ان الاسم جذب ناس كثيره الى الموضوع وفى نفس الوقت اعلم ان ناس كثيرين سوف يقومو بحذف الموضوع بس الساكت عن الحق شيطان اخرص حسبى الله ونعم الوكيل فى المدرس الى وضع امتحان اولى ثانوى (نحو)سواء اكان لادبى فهو اصعب من الممكن تخيله لدرجه ان المدرسين قد صعب عليهم الطلاب وتمنو لو استطاعو ان يعطوهوم الا جابات ولاكن طبعا من وضعو الامتحانات يريدون ان يعرفو هل يستطيعون وضع امتحانات ام لا وانا اقول لهم با النيابه عن كل الطلاب حسبى الله ونعم الوكيل فيك وفيكم يا من وافقتم على الامتحان هل عرفتم الان هل تستطيعو وضع امتحان ام لا ؟؟؟؟
2- لكى تتاكدو انظرو الى الفتاه التى بسبب الامتحان نقلت الى المستشفى بسبب انهيار عصبى Sad affraid ارجو ان تكونو سعداء فى الدنيا حتى تعلمو ان الله لن يضيع مجهود كل الفتيات التى ذكرن ثم ياتى ذلك الامتحان تعجيزى لهن حسبى الله ونعم الوكيل انا الله وانا اليه راجعون
هل كنتم تتمنو ان تخربو على الفتيات حياتهن بسبب امتحان( ق.... ) Suspect مثل هذا هل انت راضى عن نفسك الان حاسب نفسك وانظر كم الدعوات التى سوف تصيبك الم تكن فى الدنيا فهى فى الاخره لا تحاول ان تستعرض قوتك مره اخرى لانك لن تجد الوقت فلعلك تصبح عاجز قبلها منك لله انا لله وانا اليه راجعون حسبى الله ونعم الوكيل طبعا الكلام ده كله بالنيابه عن طلاب علمى و(ادبى) بصفه خاااااااااااصه جدا لان امتحانهم كان خيالى فى التعقيد روح منك لله يا من وضعت الامتحان ويا من وافقتم عليه

نور بنت الاسلام

- مواضيع مماثلة